The newly obtained Lebanese passports belonging to Lina Melhem and her daughter are handed over at her home in Beirut on March 8, 2008. Hezbollah's recent threat of "open war" against Israel and Lebanon's seemingly endless political crisis have many jittery Lebanese getting their passports ready to flee the country or renting apartments in "safe" regions. AFP PHOTO / ANWAR AMRO (Photo credit should read ANWAR AMRO/AFP/Getty Images)

محليات

توضيح من الأمن العام بشأن جوازات السفر..

By Suzan Salma

August 27, 2021

أعلنت المديرية العامّة للأمن العام في بيانٍ، أنه “توضيحاً لما ورد على إحدى القنوات التلفزيونية من تعليقات على البيان الصادر عن المديرية العامة للأمن العام، والمتضمن تنظيم طلب الحصول على جواز سفر بطريقة فورية لدى دائرة العلاقات العامة، يهمنا أن نشير إلى أنه، تسهيلاً منها للذين يريدون السفر بصورة طارئة أو عاجلة، قامت بوضع اجراءات تنظيمية من أجل تسريع معاملاتهم للحصول على جوازات السفر المطلوبة عبر هذه الدائرة”.

وأضاف البيان، “أما بقية المواطنين الراغبين بالحصول على جوازات سفر بصورة عادية، فيمكنهم التقدم كالمعتاد بطلبات الحصول أو إبدال هذه الجوازات لدى مراكز الأمن العام الإقليمية في مناطق سكنهم”.