محليات

نشاط ترفيهي في مدرسة الدورة العكارية

By Suzan Salma

October 19, 2021

أقامت مدرسة الدورة الرسمية و فوج الدورة في كشاف التربية الوطنية كرمساً مجانياً برعاية بلدية الدورة وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي و إنطلاقاً للعام الدارسي.

حضر الإحتفال مدير المدرسة ”محمود السحمراني“ عميد الفوج ”حسّان علي“ ، رئيس بلدية الدورة ”أحمد السحمراني“ ، الشيخ ”حمزة الزعبي“ مخاتير و أعضاء البلديّ و فعاليات البلدة و أهالي و الطلاب.

من جهة أكد رئيس بلدية الدورة ”أحمد السحمراني“ دعمهِ الدائم و المُستمر للعمل التربوي و الكشفيّ في البلدة لما فيه خير طلابنا و شبابنا.

و تابع، أن ”العمل يد واحدة النهضة و تقدُم القرية في كل المجالات التربوية و الإجتماعية و الإنمائية“

متمنياً أن ”يرسُم هذا النشاط البسمة على وجوه التلاميذ و أهلِهم“.

مدير مدرسة الدورة الرسميّة ”محمود السحمراني“ توجه إلى المجلس البلدية و رئيسه و للفوج الكشفي الناشط و لمجلس الأهل بالشُكر الجزيل و لكل من ساهمَ في إنجاز هذا النشاط السنويّ المُميّز لإستلهام دروس و عبر الذكرى العطرة مولد رسول خير البشر محمد صلى الله تعالى عليه وسلم و لمحاولة رسم بسمة في هذه الظروف القاسية على وجوه طلابنا الأحبة.

متمنياً عاماً دراسياً ناجحاً رغم كل ما نعانيه لأننا بالإرادة و التصميم و التعاون نجتاز كلّ الصعاب و التحديات.

عميد الفوج القائد “حسان علي ” توجه بالشكر ”إلى كل من عمل من أجل نجاح هذا العمل، ولا ننسى جيمع المؤسسات من داخل وخارج البلدة الذي قدّمت جوائز التومبلا، ونخص بالذكر مؤسسة المرحوم “عمار وردة” التي قدمت جوائز نقدية وهدايا قيمة تجاوز عددها ثمانون جائزة.”

و تخلل النشاط ألعاباً وتومبولاً و توزيع جوائز نقدية و مالية بجوّ من الفرح.