رياضة

رسمياً.. زين الدين زيدان يرحل عن ريال مدريد

By Suzan Salma

May 27, 2021

نادي ريال مدريد يؤكد رسمياً استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد الموسم المخيب للآمال إذ خرج الملكي خالي الوفاض من جميع منافسات هذا الموسم، وهي المرة الأولى خلال أكثر من عقد كامل.

أكد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم رسمياً اليوم الخميس (27 مايو/ أيار 2021) استقالة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من منصبه بعد خمسة أيام من فشل الفريق في الفوز بلقب الدوري المحلي الذي توّج به الجار أتليتيكو مدريد في آخر أيام الموسم.واستقال زيدان، الفائز بكأس العالم 1998 بعد التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي في 2018 قائلاً إن النادي بحاجة إلى تغييرات لكنه عاد من جديد في مارس/ آذار 2019 وارتبط مع النادي بعقد لثلاث سنوات بعد أن أقال النادي يولن لوبتيجي وسانتياغو سولاري اللذين توليا المهمة من بعده. وقاد زيدان النادي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الثانية في موسم 2019-2020 الذي تأثر بسبب أزمة كوفيد-19.

وترشح التوقعات عدة أسماء لتولي المهمة  خلفا لزيدان  منها الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق والذي انفصل عن إنتر ميلان أمس الاربعاء بعد أن قاده للتتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم. وترشح التوقعات لتولي المهمة أيضاً نجم ريال مدريد المعتزل راؤول المسؤول حالياً عن تدريب الفريق الثاني للنادي الملكي.