فن

رسالة مؤثرة من أصالة إلى زوجها ” لولاك ما رجعت لحالي”

By Suzan Salma

October 14, 2022

أكّدت الفنانة السّورية، أصالة نصري، أنّ زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، استطاع أن يعيدها إلى نفسها، وذلك عقب تجربة انفصالها الأخيرة عن المخرج طارق العريان، والتي وصفتها سابقًا بـ”أصعب فترة في حياتها”.

يأتي ذلك بعد أن تفاعلت أصالة مع ردّ زوجها على تغريدة الفنان فيصل عبد الكريم عبر “تويتر”، والذي أشاد بشكلٍ كبير بمجهود فائق حسن، بإدارة أعمال الفنانة السورية والنجم العراقي ماجد المهندس، وكتب: “كلمة حق… في عالم إدارة أعمال الفنانين هناك مدراء أعمال في كفة وهذا الرجل (فائق حسن) في كفة أخرى وعالم آخر. ما نشاهده من نجاحات وانتشار لنجمين متألقين كبيرين بكل المعايير وبقيادة رجل واحد مثالا لن يتكرّر في عالمنا العربي”.

ومن جانبه، وجّه فائق حسن الشكر للفنان السّعودي فيصل عبد الكريم، وكتب: “حبيبي شهادة اعتزّ فيها من صوت رائع”، لتؤكّد أصالة أنّ الشكر والفضل له لمساعدتها في تطوير الفن الذي تقدّمه، مشيرةً إلى أنّ أيامها أصبحت أكثر جمالاً بعد الارتباط به.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “شكرًا أصلاً هيي إلك… لولاك ما رجعت لحالي ولا طوّرت فني… أنا فيك زدت وأيامي صارت كلها حلوه… الله يديمك لتدوم بعيني الدّنيي”.