فن

“الجواز سم قاتل” هل هو فقط مجرد اسم مسلسل لصبري؟

By Suzan Salma

July 06, 2022

فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها صورة لها بخاصية الـ “ستوري”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ظهرت ياسمين صبري بالصورة وهي بداخل مطعم أثناء تناولها وجبة غذائها مرتدية زي صيني، لونها أحمر اللون، وميكاب يعكس جمالها الهادئ الجذاب، الذي دائماً ما يبهر معجبيها ومتابعيها.

وانهالت التعليقات من الأصدقاء والمتابعين معبرين عن تألقها وجمالها الساحر، منها “حلقتي شعرك زي شيرين”، و”حلقتي شعرك ليه”

ياسمين صبري تعتذر عن الشادر يأتي ذلك بعد حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين صبري، خلال الأيام الماضية عقب إعلانها في البداية اعتذارها عن مسلسل”الشادر”، الذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

واستنكر الجمهور اسم مسلسل ياسمين صبري الجديد “الجواز سم قاتل” حيث اعتبره رسالة مباشره توجهها لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

وأضاف المصدر أن الفنانة في الفترة الحالية تعاني من أزمة عدم ثقة واهتزاز نفسي كبير ، وتحاول أن تظهر أمام جمهورها في حالة ثبات عن طريق نشر صورها في الجيم وهي مبتسمة، ولكنها في الحقيقة لا تزال تتــ ألم بعد انفـصالها عن زوجها السابق أحمد أبو هشيمة.

واختتم المصدر: ياسمين صبري تحتاج إلى مساندة من جمهورها وأقرب الناس لها من عائلتها لأنها في حالة عدم اتزال قد تقضي على مستقبلها، فهي أصبحت مشتتة الذهن ولا تركز في التمثيل عكس السنوات الماضية، مؤكداً أن أبو هشيمة تركها من أجل تمسكها بالعودة للتمثيل ولكنها أصبحت غير ملائمة للعودة للتمثيل بسبب تشتت ذهنها وبعد خبر  اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “الشادر”.